Quantcast
Uncategorized

ويل سميث بعد صفع كريس روك: سوف أعانقه عندما يعتذر لي شخصيًا

ويل سميث فاز افضل ممثل جائزة في جوائز الأوسكار عن دوره في فيلم King Richard ، لكن فرحته طغت برد فعله العنيف غير المتوقع على نكتة قدمها مضيف الحفل. كريس روك.

حداد ذهب على خشبة المسرح ليصفع صخر بعد مازح الأخير حول مظهر أصلع من حدادزوجة. جادا بينكيت سميث كانت قد كشفت في السابق علانية أنها تعاني من الثعلبة التي تسبب تساقط الشعر.

بالعودة إلى مقعده ، واصل الممثل الصراخ وحثه صخر “لإبقاء اسم زوجتي بعيدًا عن فمك.”

صدمت صخر حاول التقليل من شأن الأمر ، حيث لم يكن الجمهور المذهول متأكدًا مما إذا كان ذلك حدثًا حقيقيًا أم حدثًا مرحليًا.

بعد نصف ساعة ، دموع حداد صعد على خشبة المسرح لاستلام جائزته واعتذر للأكاديمية والمرشحين أثناء محاولته تبرير رد فعله بعد ذلك. صخرتصريحات.

“يجب أن تكون قادرًا على تحمل الإساءة ، ويجب أن تكون قادرًا على جعل الناس يتحدثون بجنون عنك. في هذا العمل ، يجب أن تكون قادرًا على جعل الناس لا يحترمونك ويجب أن تبتسم وعليك التظاهر بأن هذا جيد ،” حداد.

دينزل [Washington] قال لي قبل دقائق قليلة ، قال لي ، “في لحظاتك القصوى ، كن حذرًا. هذا عندما يأتي الشيطان من أجلك.

“أبدو مثل الأب المجنون ، تمامًا كما قالوا. أبدو مثل الأب المجنون تمامًا كما قالوا عن ريتشارد ويليامز. لكن الحب سيجعلك تفعل أشياء مجنونة.

“آمل أن تدعوني الأكاديمية مرة أخرى. شكرًا لك.”

في مقاطع فيديو سجلها الحاضرون ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي كلاهما واشنطن والممثل تايلر بيري يمكن رؤيته يحاول التهدئة حداد خلال استراحة تجارية.

“انا سوف [hug Rock] عندما يعتذر لي شخصيا ، ” حداد كتب على تويتر بعد أن اقترح مايك ميكا على الرجلين أن يعانقا هذه الواقعة.