Quantcast

فيديو محرج وفاضح.. اتفرج لحظة سقوط فستان الراقصة فيفي عبده وانكشاف صدرها وظهور الملبن للعلن..

أعادت حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو للراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده، أثناء استضافتها في أحد البرامج الحوارية على قناة النهار، حيث تعرضت خلاله لموقف محرج، وسقط فستانها وانكشف صدرها أمام الجمهور.

 

 

وسبق أن نشرت فيفي عبده الفيديو على حسابها بموقع “إنستجرام”، وظهرت فيه وهي تتمايل على أنغام أغنية شعبية، وأنزلق فستانها فجأة من عند منطقة الصدر، وكشف صدرها إلا أنه تداركت الأمر سريعًا ورفعت الفستان.

 

 

واختلفت تعليقات المتابعين على الفيديو، حيث عبر البعض عن اعجابهم برقصها، بينما انتقدها آخرون ونصحوها بالتوقف عن الرقص لأنها تقدمت في السن، موضحين أن فستانها العاري لا يناسب أبداً سنها.

 

 

من هي فيفي عبده؟ فيفي عبده هي  راقصة شرقية وممثلة مصرية، ولدت في 26 أبريل 1953، والدها يعمل ضابط. وررفض دخولَها عالمِ الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك،

 

 

 

تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة التي دخلت التمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي هو رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

 

بدايتها
ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

 

 

أدوارها
اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، امراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم وزير في الجبس مع الفنان صلاح ذو الفقار وفيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنان أحمد زكي والفنانة يسرا وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.

 

 

اختيارها أمًا مثالية
في 16 مارس 2014 كرمها نادي الطيران في مصر بعد أن اخْتِيرتْ أمًا مثالية لعام 2014 خلال الاحتفال السنوي الذي يقيمه النادي بشكل دوري للأمهات المثاليات من أعضاء النادي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button