Quantcast

شاهد.. أبنة الفنانة أحلام (فاطمة)تخطف الأنظار.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد أن بلغت سن المراهقة والمفاجأة في الملابس التي ارتدتها (فيديو وصور)

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية ضجة واسعة بسبب صور ابنة الفنانة الإماراتية أحلام، التي خطفت الأضواء بجمالها، وأصبحت شابة ذات ملامح ناعمة وجذابة.

 

 

الصورة المتداولة لإبنة الفنانة أحلام “فاطمة”، ليست جديدة، لكن حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي تهتم بأخبار النجوم والمشاهير أعادت نشرها بالتزامن مع صورا حديثة للفنانة أحلام ظهرت فيها برفقة زوجها بطل الراليات سابقاً ​مبارك الهاجري​.

 

 

عيد ميلاد فاطمة 
واحتفلت أحلام، الأسبوع الماضي، 15 يناير 2022، بعيد ميلاد ابنتها فاطمة، حيث نشرت على حسابها بالانستجرام فيديو من الحفلة، وعلقت عليه بقولها:

 

 

 

“يا ماخذه قلبي يافاطمة بنتي الغالية كل عام وسنينك فرح وحب وسعاده وجعل ربي يسخر لك الأرض ومن عليها وأشوفك في أعلى المناصب يارب ويصلحك ويبارك لي فيك واشوفك برك يا حبيبتي”.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

 

أحلام بإطلالة رائعة من تنسيق إبنة الملك سلمان  
ظهرت الفنانة أحلام في مهرجان العاذرية، ضمن موسم الرياض، بإطلالة من اختيار ابنة الملك سلمان الأميرة حصة، حيث أرتدت عباءة باللون الكحلي المخملي مطرزا بالخيوط الذهبية وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت تصميم الشعر الـ wavy ونسقت بعض قطع المجوهرات الثمينة معها.

 

 

وقالت أحلام أن ​الاميرة حصة​ هي من اختارت لها هذه الاطلالة وحددت اللون والتطريزات بنفسها وشكرتها أحلام وعبرت عن سعادتها بعلاقة الصداقة التي تجمعهما منذ أكثر من 20 سنة.

 

 

وتحظى الفنانة أحلام بحب واحترام العائلة الملكية السعودية، وعلى علاقة وطيدة بهم ، وتعد من أكثر الفنانات طلبا واستماعا في المملكة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button