منوعات

سألوا القديرة ’’هند رستم‘‘ قبل رحيلها عن عادل إمام ومحمد هنيدي.. فكانت إجابتها جريئة للغاية وصدمت كل الفنانيين بما أعترفت به !!

هي فعلا من أهم نجمات السينما المصرية عبر تاريخها، وخلال مشوارها الفني حتى الاعتزال في سبعينات القرن الماضي لم تكن هند رستم من أصحاب التجاوزات سواء في حق زملاء العمل أو المخرجين.

 

 

وكانت تملك جرأة الانتقاد والرفض، وخلال أحد الحوارات الصحفية معها في تسعينات القرن الماضي رفضت هند رستم المقارنة بين محمد هنيدي وعادل إمام وقالت إن عادل إمام حالة منفردة ومشوار طويل لا يصح مقارنته بأحد.

 

 

وتحدثت هند رستم خلال ذلك الحوار في العديد من الملفات وكشفت عن مدى حبها وتقديرها للزعيم عادل إمام وقالت: “أخر مرة ذهبت فيها للمسرح كان بهدف حضور مسرحية الزعيم للفنان عادل إمام عام 1993، فأنا أحبه على المسرح أكثر من السينما.

 

وأضافت شاهدت مسرحية وجهة نظر لمحمد صبحي، وايضًا شاهدت في السينما في تلك الفترة فيلم إسماعيلية رايح جاي وأعجبت بشخصية محمد فؤاد خلال الفيلم فقد شعرت أنه طبيعي وأداءه صادق”.

 

وعن رؤيتها لمحمد هنيدي قالت هند رستم: “أعجبني محمد هنيدي لكنني أعتب على بعض الأفلام التي تقارن بين هنيدي وعادل إمام، أرى أن عادل إمام مشوار طويل من الفن والعطاء والنجاح لا يصح مقارنته بأحد.

والزعيم عادل أمام شارك في عدد قليل من الأعمال مع الفنانة  الراحلة هند رستم منها فيلم سيد درويش عام 1966، وأعرب عادل إمام عن عدم رضاه عن ذلك الفيلم في بعض اللقاءات التلفزيونية له، نتيجة ظهوره في دور مساعد للراقصة، وهو الدور الذي لعبته هند رستم، كما شاركها في فيلم ثلاث لصوص، وهي الأدوار التي لعبها عادل أمام كأدوار ثانوية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button