منوعات

دمر حياتها تماماً.. ممثلة مشهورة تروي معاناتها من مشهد خلع ملابسها كاملة مع خالد يوسف في مقطع جريء للغاية!شاهد

روت فنانة مصرية مشهورة، بعض من تفاصيل معاناتها جراء مشاهدها الجريئة مع مواطنها المخرج المثير للجدل، خالد يوسف.

 

 

إنها الفنانة الجميلة حورية فرغلي، التي استطاعت أن تصنع لنفسها مكانًا وسط النجوم منذ بداية مسيرتها الفنية، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المهمة. 

 

 

حورية فرغلي من مواليد 18 أكتوبر عام 1977 بالإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009، وبعد عام واحد فقط من عودتها، شاركت في فيلم تسبب بمعاناتها جراء اتهامها بالتعري، وخسارتها خطيبها.

 

ومن أعمالها مسلسل “مملكة الغجر”، الذي شاركت في بطولته مع الفنانة فيفي عبده، كما ظهرت كضيفة شرف في فيلم “حملة فرعون” الذي قام ببطولته الفنان عمرو سعد.

 

اصعب مسلسلاتها:
ووصفت الفنانة المصرية الشابة، مسلسل مملكة الغجر، بالصعب، وقالت “العمل كله كان صعباً، وكانت هناك مشاهد 

 

 

ارتدي فيها فستاناً خفيفاً على الرغم من أن الجو كان شديد البرودة، واستمررت بهذه الملابس لمدة يومين دون نوم، وهذا كان أصعب ما واجهني”.

 

 

واضافت :”إلى جانب أنني اضطررت لقيادة عربة كبيرة “تريللا”، وهذه هي المرة الأولى التي أفعل فيها هذا، أما بالنسبة لركوب الخيل الذي سألني عليه العديد من الجمهور، فلم يكن لدي أي مشاكل فيه خاصة أنني بطلة مصر في الفروسية”. 

 

أجرأ مشاهدها:
وحول مشهدها الساخن في فيلم “كلمني شكرًا”، الذي خلعت فيه لباسها الداخلي، اتهمت مخرج الفيلم خالد يوسف بظلمها جداً في هذا الفيلم، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته لم يكن موجود في السيناريو، وأصر على تصويره.

 

وتابعت: “وقد ظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعده عدم تقديم مثل هذه المشهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل، وحاولت أن أغير نظرة الجمهور لي في الأعمال الأخرى التي شاركت بها”.

 

 قلة خبرتها

وأكدت حورية فرغلي، في سياق تصريحات صحفية سابقة، أنها لم تندم وقت تقديمها المشهد الساخن في فيلم شكرا كلمني، كونها كانت قليلة الخبرة: “حينما عرض علي خالد يوسف المشهد

 

 

وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، وكان منطقياً في سياق أحداث الفيلم، ولكن كما قلت إنني ظلمت كثيراً بسببه فيما بعد”.

 

ويعود السبب الرئيسي لندم الفنانة حورية فرغلي، على تأديتها المشهد الذي أحدث ضجة واسعة عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، الى خلع خطيبها دبلته، وإرجاعها لها أثناء العرض الخاص لفيلم كلمني شكرًا.           

 

فيلم كلمني شكراً تم إنتاجه عام 2010 وأخرجه خالد يوسف، وشارك في بطولته عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز، وشويكار التي عادت من خلاله إلى التمثيل بعد غياب طويل.

 

وبلغ رصيد الفنانة المصرية الجميلة، حورية فرغلي 38 عملا سينمائيا وتلفزيونيا خلال 7 سنوات من بداية انطلاق مشوارها الفني.              

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button