منوعات

ثراء فاحش .. تعرف على مقدار ثروة نجم مسلسل طاش ماطاش (فايز المالكي) الضخمة !! .. لن تصدق كم يبلغ رصيدة في البنوك !!

لا يوجد اثنان يختلفان على أن للفنانين والممثلين من المملكة العربية السعودية يعدون قاعدة جماهرية كبيرة بحيث تجعل أعمالهم مطلوبة في كل البلدان الخليجية.

 

 

كما لا يخفى على أحد في السعودية وخارجها عن أعمال الخير والتبرعات التي لازال الممثل الكوميدي فايز المالكي يقوم بها إلا أن هناك الكثير من الناس يتسائل هل مهنة التمثيل هي التي حققت دخل فايز الذي من خلاله يقوم بصدقاته وتبرعاته.

 

فقد أحتل الممثل فايز المالكي المرتبة الثاني في السعودية وتصل ثروته الى 6 ملايين دولار أميركي إلا أنه ثروته ليست من التمثيل فقط.

 

وفي لقاء حصري مع وكالة الانباء السعودية كشف فايز المالكي النقاب عن احد اهم مصادر دخله التي اتاحت له فرص عمل الخير من خلالها. وتحدث فايز عن استخدامه لنظام شركة تعمل في المملكة ضمن مشروع “استثمر في السعودية الحكومي” والذي قال أنه يمكن أن يحول أي شخص إلى الحرية المالية خلال 3-4 أشهر فقط. وتوجه فايز المالكي الى السعوديين بالتوجه الى هذا النظام والاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية للمواطن نفسه وللملكة العربية السعودية.

 

وأضاف المالكي : “أنا بطبيعتي أبحث دائماً عن التحديات الصعبة واقفز بسرعة لاقتناص الفرص الجديدة أينما وُجدت دون تردد, فمنهاج حياتي وطريقتي في العيش تجعلني دائما ابحث عن الدخل الملائم لنفسي ولمساعدة المحتاجين. وحالياً أرى أنه حان الوقت لأشارك تجربتي الغريبة معكم. مصدري الأساسي لجني الكثير من الأموال الآن هو برنامج جديد في اكبر الشركات ضمن مشروع ولي العهد حفظه الله “استثمر في السعودية”.

 

 

ومما زاد ذهول كل من رأى ستوري الفيديو على إنستغرام والذي ظهر أيضاً من خلال التعليقات، هو عندما أخرج فايز المالكي هاتفه وأظهر للمشاهدين كم يكسب من المال عبر هذا البرنامج الجديد والذي أصبح حديث الجميع في المملكة.

 

 

يواصل الفنان حديثه: “بالنسبة لي كان الأمر غريباً أيضاً بل غير قابل للتصديق عندما أخبرني صديق مُقرب عن هذا النظام. ولكن بعد أن رأيت بنفسي كمية الأرباح والمبالغ التي كان يكسبها، كان علي أن أجرب البرنامج بنفسي.”

 

“أنا سعيد لأنني اتخذت هذا القرار وجربت هذا النظام لأنه كان مصدر لأكثر وأسهل الأموال التي كسبتها في حياتي. أنا أتحدث عن عشرات الآلاف من الريالات كل يوم عبر نظام تداول آلي. هذا النظام حرفياً أسرع طريقة لتحقيق أرباح هائلة في الوقت الحالي. ولكنه لن يستمر لفترة طويلة عندما يصل إلى المزيد من الأشخاص لأن البنوك الكبرى لن يعجبها هذا الأمر وسوف تسعى إلى إغلاقه للأبد.”

 

وبعد انتشار هذا الخبر واجهت الشركة طلب كبير وغير متوقع في عدد المستثمرين الطالبين الى الانضمام في المشروع, وعلمت وكالة الانباء السعودية بشكل رسمي انه سيتم غلق التسجيل خلال يومين، وقد مر اليومين وأغلق.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button