منوعات

تفاصيل مثيرة.. اقوى مشهد ساخن للفنانة سلافة معمار يصدم الجمهور ويشعل الأجواء السورية.. بالفيديو

أشعلت النجمة السورية، ​سلافة معمار،​ أجواء منصات التواصل الاجتماعي، بأجرأ مشهد لها في أعمالها الدرامية.

 

وظهرت الفنانة سلافة معمار، في مشهد من أقوى مشاهدها الجريئة في الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد “عالحد”، تستحم عارية تماما.

 

 

وتصدر مسلسل “عالحد” الترند بسبب المشاهد الجريئة التي جمعت ​سلافة معمار​، بالفنان اللبناني ​رودريغ سليمان​.

 

 

وكان من أبرز تلك المشاهد الجريئة التي عرضت في أولى حلقات المسلسل، ظهور سلافة وهي تستحم، ومشهد آخر وهي ترتدي روب الحمام وتجلس بين أحضان رودريغ سليمان الذي ظهر شبه عار. 

 

     

وتسببت المشاهد الجريئة بصدمة الجمهور وبجدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبره البعض تميّزاً خصوصا أن الجدل وإن كان سلبياً يخدم العمل.           

 

 

 سلافة معمار من مواليد 26 أبريل عام 1976 (العمر 45 سنة) في العاصمة السورية دمشق.

 

وتنتمي سلافة إلى عائلة من الطبقة الاجتماعية الوسطى عاشت وكبرت في دمشق مع والدها ووالدتها وأخوتها.

 

 

في سن المراهقة انتسبت لمعهد «أدهم إسماعيل للفنون التشكيلة» وتعلمت الرسم والعزف على الآلات الموسيقة بالإضافة إلى انتسابها إلى فرقة رقص الباليه المدرسية في “مهرجان الطلائع”.

 

 

وعلى الرغم من عشقها للفن وارتيادها للمسرح منذ الصغر إلا أنها وبعد إنهائها الدراسة الثانوية التحقت بكلية الآداب في جامعة دمشق قسم اللغة

 

 

الإنجليزية، وبعد مرور عامين تركت دراسة الأدب الإنجليزي والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية لدراسة الفن أكاديمياً وتخرّجت منه ممثلة محترفة.

 

 

حياتها المهنية
أصبحت مثلاً يحتذى به، في الوسط الفني السوري، حيث يشار إليها على أنها تمتلك الموهبة والاختصاص والجمال والثقافة والحضور الفني.

 

 

وقدمت عشرات الأدوار الرائعة في المسلسلات التلفزيونية، ودورها في مسلسل أشواك ناعمة الذي جاء مميزاً بكل شيء، حيث الفتاة «المسترجلة» التي ترغب أن تتحول لشاب.

 

 

كما قدمت أدوار البطولة في فيلمين سينمائيين سوريين، وفي عام 2009 قدمت سلافة واحد من أهم أعمالها في الدراما السورية في مسلسل زمن العار

 

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar | سلافة معمار (@sulafa.mimar)

الذي وصفته بأنه نقطة تحول في حياتها المهنية والذي جعلها نجمة صف أول بامتياز تنافس أهم الممثلات العربيات، وأدت دور البطولة في عدة مسرحيات مهمة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button