منوعات

تفاصيل مؤلمة احزنت المصريين.. تعرف على سر زيارة النجمة إيمي ودنيا سمير غانم ..لقبر والديهما وقت الفجر؟

الحنين والاشتياق لمن رحلوا أمر لا يتحمله بشر.. فمن منا اشتاق لراحل ولم يبحث عن طريقة يجلس معه أمام قبره بعيدًا عن أعين الآخرين،

 

 

فمن هنا تأتى الراحة التي يبحث بها كل مشتاق، ما بالك بحال النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم اللتين فقدا أبويهما في ثلاثة أشهر.

 

إيمي ودنيا سمير غانم كانتا مرتبطين بوالديهما بطريقة كبيرة، فالبرغم من زواج الاثنين إلا أنهما كانتا تحرصان على زيارتهما بشكل يومي،

 

 

والاطمئنان عليهما من وقت للآخر، وكان رحيل كل من دلال عبدالعزيز وسمير غانم بمثابة صدمة للنجمتين. زيارة إيمي ودنيا لقبر والديهما

 

تريد كل من إيمي ودنيا الابتعاد عن أعين الجمهور والإعلام خلال زيارة قبر والديهما، وهذا جعلهما يقومان بزيارة قبر والديهما عقب صلاة الفجر مباشرة.

 

من المؤكد أن الاشتياق هنا كان كاسرا لحاجز الخوف من دخول المقابر في وقت متأخر، أو ربما يكون حلما جعل الاثنين يقومان بزيارة القبر في الفجر دون أن يشعر أحد سوى “التربي” فقط،

 

 

الذى أكد أنهما قامتا بزيارة القبر مرتين في هذا التوقيت ولم يعرف أحد سبب هذه الزيارة وسر هذا التوقيت.

 

وأضاف: في المرة الأولى علمنا قبل الزيارة أنهما سيتواجدان في هذا التوقيت وقمنا بفتح المقبرة وحرصنا على تشغيل القرآن الكريم، ولكن في المرة الثانية لم نعمل إلا بعدها، لأن معهما نسخة من مفتاح المقبرة.  

 

رحيل سمير غانم
ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

 

رحيل دلال عبدالعزيز كما رحلت الفنانة دلال عبد العزيز، عن عالمنا يوم 7 أغسطس الماضي، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، عن عمر ناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا، إذ أنها رحلت بعد فترة قصيرة من وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

 

وكان قد تم تكريم اسمى سمير غانم ودلال عبدالعزيز في الدورة الرابعة عشر، لمهرجان القومي للمسرح والتي انعقدت في الفترة من 27 سبتمبر حتى 9 أكتوبر الماضيين.

 

والفنان سمير غانم هو واحدًا من أهم نجوم المسرح المصري والعربي، ومن أشهر أعماله: «بهلول في اسطنبول،

 

 

موسيقي في الحي الهادي، مراتى زعيمة عصابة، ودو رى مى فاصوليا، وأنا ومراتى ومونيكا، المتزوجون، وترا لم لم، ومين جوز مين، أهلًا يا دكتور، وكانت آخر أعماله المسرحية الزهر لما يلعب.

 

أما الفنانة دلال عبدالعزيز فقد قدمت الكثير من الأعمال، وقدمت أعمالًا مسرحية كثيرة منها ” أهلا يا دكتور وحب في التخشيبة والأم شجاعة وهالة حبيبتى وفارس وبنى خيبان وأخويا هايص وأنا لايص وجوازة طليانى”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button