منوعات

بعد بلوغها (سن اليأس).. زواج الفنانة منة شلبي يثير ضجة كبيرة وردة فعلها الصادمة فاجأت الجميع – فيديو

أبدت الفنانة المصرية منة شلبي، إستيائها الشديد من ضجة أنباء زواجها، المتداولة عبر مواقع اخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي.
 

وصدمت منة شلبي الجمهور عندما قالت إنها لا تستطيع ان تتحدث للصحفيين، بسبب الضجة التي كانت حولها في أحد لقاءاتها مع مجموعة من الصحفيين والاعلاميين.

 

ولكن المفاجأة هي عندما طلب احد الصحفيين من منة شلبي ان تنظر إليه فردت بعصبية قائلة: “لما أبقى اعرف اتكلم هبقى اوزع نظرات حاضر”.

 

 

وسرعان ما انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تداوله المتابعون بشكل كبير وانقسموا بين منتقد، معتبرا ذلك غرور، وبين مؤيد لمنة كونها بالفعل لا تستطيع الحديث مع الضجيج الذي حولها ولا يمكنها النظر إلى الجميع فى نفس الوقت.

 

سر عدم زواجها
أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل بعد تصدرها الترند بأغنية قديمة لها عبر برنامج SNL بالعربي.

 

جاء ذلك بعد إعادة تداول مقطع الأغنية التي أدتها في الموسم الرابع من برنامج SNL بالعربي.

 

 

وظهرت في الفيديو ترد على سؤال لشخص من الجمهور حول سبب إنها ما زالت عزباء حتى الآن رغم جمالها وجاذبيتها.

 

لترد منة شلبي عليه بفقرة ساخرة، عن إصرار الأشخاص دائمًا لمعرفة سبب عدم زواجها وشخصت الفنانة المصرية من خلال هذه الأغنية حال الكثير من الفتيات.

 

حيث يكون هذا السؤال الملح عليهم دائما رغم الأجابات الدبلوماسية الكثيرة على هذه الاسئلة المستفزة.   

 

 

وردت منة شلبي على سؤال ”متجوزتيش ليه ” قائلة: ” نصيب ماحدش بيأخد أكثر من نصيبة ” لتتابع الرد باستعراض راقص ترد به على كل الاسئلة قائلة : ” تربست الباب والمفتاح خبيته “

 

 

يُذكر إنه بعد طرح هذه الأغنية على اليوتيوب رغم عرض الحلقة منذ عدة سنوات، احتلت الترند بسبب غناء منة شلبي العفوي ورقصها وحديثها عن موضوع يشغل الكثير من الفتيات.

 

وفي آخر لقاء لها ببرنامج “صاحبة السعادة” كانت قد صرحت منة بأنها لا ترفض فكرة الزواج ولكنها تنتظر الشخص المناسب والذي ستقع بالحب معه للتزوجه. مضيفة بأن الزواج فى مجتمعاتنا العربية يعتبر “تحصيل حاصل”.

 

 

وقالت انها لا تريد ان تتزوج بهذه الطريقة “انا ربنا كاتبلي اكون ناجحة في مسيرتي الفنية مش في الزواج حاليًا”.

 

وعن حقيقة إصابتها بمرض الرهاب الاجتماعي الذي يبعدها عن الأشخاص لذلك لم تتزوج حتى الآن، أوضحت منة شلبي بأنها مازلت تخاف من الكاميرات والزحام ولكن ليس لهذا الأمر علاقة بعدم زواجها.

 

حقيقة زواجها في السر
الجدير بالذكر إنها تداولت العديد من المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، أخبار عن زواج منة شلبي في السر، في الوقت الذي لم تعلن فيه الفنانة عن اي علاقة حب جديدة في حياتها. 

 

 

ورافق بلوغ منة شلبي من العمر 40 عاما، الكثير من الشائعات عن زواجها، مجددا، وكان من ابرز هذه الشائعات زواج منة من المخرج خالد يوسف ومن الفنان أحمد عز ومن الفنان إياد نصار.

 

ونفت الفنانة منة شلبي هذه الشائعات التي تتكرر كل عام، عدة مرات.  مؤكدة أنها غير صحيحة وأنها اذا تزوجت سوف تعلن على الفور لجمهورها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال منة شلبي فيلم ” النمس والجن ” الذي شاركها بطولته محمد هنيدي وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصابرين، وهو من إخراج شريف عرفة ومن المقرر طرح الفيلم قريبًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button