منوعات

بسبب الفنانة مي عمر.. إيمي سمير غانم تخرج عن صمتها.. وتوجه هذه الرسالة القاسية وتقهر زوجها حسن الرداد وترد الصاع صاعين؟

تواظب الفنانة إيمي سمير غانم، على مشاركة صور لوالديها الراحلين الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز،

 

 

باستمرار على حساباتها الشخصية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن مشاركة الصور النادرة التي تجمعهم، والأدعية ومطالبة الجمهور بالدعاء لهم.

 

وخرجت الفنان إيمي سمير غانم، برسالة مختلفة هذه المرة على حالتها الخاصة بموقع “إنستجرام”، حيث اكتفت بكلمات بسيطة تستعين بها لتعلم كيفية مواكبة الحياة، قائلة: “لتغيير حياتك تحتاج إلى تغيير أولوياتك”.

 

 

وتأتي هذه الرسالة بعد تعرضها للخذلان من زوجها الفنان حسن الرداد الذي تركها غارقة في أحزانها واستأنف تصوير فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” الذي يتشارك بطولته مع الفنانة مي عمر.

 

 

وعقب الاعلان عن استئناف التصوير استغرب متابعون من قيام الرداد بترك زوجته ايمي غارقة في أحزانها وحالتها النفسية السيئة والعودة لتصوير فيلمه الذي يتشارك بطولته مع الفنانة مي عمر، بالإضافة إلى عودته إلى حياته الطبيعية بهذه السرعة.

 

واعتبروا أن ماقالته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز عن الرداد بأنه “ناكر للجميل” حقيقة وإن كانت قالته من باب المزاح خلال لقاء سابق مع عمرو أديب.

 

وتعيش النجمة إيمي سمير غانم حالة من الحزن الشديد على رحيل والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وتحرص إيمي بين الحين والآخر على مشاركة صور لهما من أعمالهما الفنية أو أخرى نادرة تحمل ذكريات، ومرات أخرى كثيرة تتوجه لهم بالدعاء وتطالب الجمهور بالدعاء أيضا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button