منوعات

النجمة يسرا تفجر اعترافات نارية خطيرة : بأفجر مشهد سينمائي عاشرت الزعيم عادل إمام وكان نفسي اتجوزه.

فجرت النجمة المصرية يسرا، اعترافات خطيرة، حول علاقتها بمواطنها النجم عادل إمام، وآخرين، صدمت بها الجمهور.

 

وأكدت الفنانة يسرا، خلال استضافتها في برنامج “سهرانين”، مع الفنان أمير كرارة، ومعها الفنان محمد الشرنوبي، أن “كواليس أعمال الزعيم عادل إمام، ممتعة ومليئة بالضحك والهزار.

 

 

ووصفت عادل إمام، بأنه: “شرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت بتضحكي وتهزري وشرح وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة”، مشددة على أنها مازالت تتواصل معه.

 

كما كشفت يسرا، خلال برنامج “الدوبليكس” المذاع عبر فضائية “ON”، عن علاقتها بالزعيم، قائلة، “نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وهو الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي”.

 

وأضافت: “عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني لم أكن استطيع رفضه.. عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي أتجوزه”.

 

 

وعن كواليس العمل معه في فيلم “عمارة يعقوبيان” قالت يسرا: “عادل إمام عمل كماشة عليا مرتين،

 

 

مرة مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة في الفيلم بخمسة مشاهد” وقال لي:

 

 

“خليكي جدعة واعملي معانا خمسة مشاهد فاعترضت”، فقال لي: “أقرى الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها في كل شيء”.

 

وتابعت النجمة المصرية: “لما بيحس إنه عمل مشهد حلو من المستحيل يعيده تاني”، معقبة: “عادل إمام كان لما يعمل دور شخصية فقيرة كان لازم يظهر بمظهر نظيف”.

 

أما الكماشة الثانية، فقالت أنها كانت عندما اتصل بها عادل إمام، وطلب منها السفر إلى الإسكندرية في اليوم التالي، لأنه سيبدأ تصوير فيلم جديد –

 

 

“الإنسان يعيش مرة واحدة” – خلال يومين، فاتصلت بالمنتج ممدوح الليثي واعتذرت عن عدم المشاركة في فيلم وقعته قبل ذلك.

 

 

وأشارت الفنانة يسرا، إلى أن أقرب صديقات لها في الوسط الفني هن الفنانة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة ليلى علوي.

 

ولفتت النجمة المصرية، الى حرصها الشديد على التباعد أثناء تصوير مشاهدها في الأعمال الجديدة: “مشاهد البوس والاحضان مرفوضة في زمن الكورونا”.

 

وتحدثت يسرا عن مشاركتها ضمن لجنة تحكيم الأوسكار مؤكدة أنها شاهدت 80 فيلما واختارت 3 افلام للفوز، وفازوا بالفعل واختارت أحسن ممثلة وأحسن ممثل وأحسن فيلم واختياراتها فازت بالأوسكار بالفعل.

 

 

وتذكرت الفنانة يسرا، الفنان الراحل رشدي أباظة: “مفيش شياكة ولا ذوق ولا معاملة لست زي رشدي اباظة”، كما تذكرت عمر الشريف: “

 

 

حدوتة مش هتكرر تاني أبدا جماله وشياكته والكلاس بتاعه وكان كاتم أسراري” وأيضًا الفنان الراحل أحمد رمزي: “كان طيب ودمه خفيف وشربات”.

 

كما تحدثت النجمة المصرية، عن زوجها خالد صالح سليم مشيرة أنها تعرفه منذ أن كان عمرهما 7 سنوات وأنه سافر الى الخارج وتزوج ثم انفصل عن زوجته وعاد الى مصر وتزوجا منذ 25 عاما.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button